7 مطاعم نباتية مميزة في دبي

7 مطاعم نباتية مميزة في دبي
أشهر مطاعم أبو ظبي النباتية
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: أبريل 15, 2024

تتميز مطاعم دبي بأطباقها الشهية وطعمها الفريد من نوعه وخياراتها اللامحدودة للأصناف الشهية، إذ تضم هذه الإمارة مطاعم ايطالية متنوعة ومطاعم تقدم أصناف صحية وغيرها تقدم الدجاج والبروستد لترضي بذلك مختلف أذواق الناس وتلبي جميع رغباتهم، بالإضافة إلى كل ما سبق تتميز دبي بمطاعمها النباتية الصحية والشهية في آن واحد وأصنافها اللذيذة لمعتمدي الغذاء النباتي في حياتهم. لذا نقدم في هذا المقال أهم 7 مطاعم نباتية مميزة في دبي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم، ولا ننسى المرور إلى أشهر مطاعم أبو ظبي النباتية المعروفة.

مطاعم نباتية في دبي:

تتميز دبي باحتوائها على أهم وأفضل أصناف الطعام النباتي الذي يلبي رغبات جميع الزبائن ويرضي مختلف أذواق الناس، وهذا ما يجعلها تتصدر قائمة المطاعم المفضلة لدى جميع السياح، ومن ضمن أهم هذه المطاعم نذكر:

1- مطعم سولجرين في دبي:

يتميز مطعم سولجرين دبي الواقع في ميناء خور دبي بالهدوء التام والأجواء المريحة غير الرسمية على الإطلاق مع تقديم ألذ المأكولات وأشهى الأطباق النباتية المميزة، حيث يقدم طعام نباتي خفيف مع قائمة متنوعة من المشروبات الصحية والساخنة كالقهوة والحليب والفلات وايت مع الحليب، ومن أهم أطباقه الشهية تشيز كيك مانجا والروزيتو والفلافل وطبق التونا الآسيوي المميز بالإضافة إلى سلطة الأفوكادو الفريدة من نوعها باللذاذة وطريقة التقديم. علاوة على ذلك يقدم مطعم سولجرين في دبي إمكانية الجلوس في الهواء الطلق على كراسي عالية بإطلالة ساحرة وهدوء تام، بالإضافة إلى توفر إمكانية التوصيل لأي مكان في دبي.

2- مطعم ون لايف في دبي:

كذلك يتصدر مطعم ون لايف قائمة أفضل 7 مطاعم نباتية مميزة في دبي، ويقع في منطقة دبي للتصميم خيارات متعددة من الأطباق النباتية الشهية والفريدة من نوعها، ويشتهر بكونه يقدم ألذ أنواع البن ضمن أجواء مريحة وهادئة؛ إضافة إلى تقديمه أصناف نباتية متعددة ترضي مختلف الأذواق، كما يحتوي على بوفيه للسلطات وشبكة اتصال واي فاي مجانية، عدا عن توفر المشروبات الصحية الباردة كالعصائر بأنواعها والكوكتيلات الشهية. كما يقدم مطعم ون لايف ألذ أنواع الكروسان والتوست الفرنسي بالإضافة إلى السلطات الشهية والفلافل وغيرها من الوجبات النباتية الصحية الخفيفة، ولا ننسى الإطلالة الساحرة والمميزة والديكور الفاخر، فضلاً عن احتوائه على مرافق متخصصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضًا:كيف تؤسس شركة صغيرة في دبي؟

3- مطعم ايت ويل في دبي:

يعتبر مطعم ايت ويل من أفضل مطاعم دبي المشهورة بالأطعمة النباتية؛ حيث يضمن لك الحصول على وجبة نباتية وصحية في ذات الوقت، عدا عن الأجواء الهادئة والمريحة التي يقدمها المطعم وتوفر إمكانية الجلوس على سطح المطعم والتمتع بالمناظر الساحرة والشعور بالراحة والاسترخاء، كما يمكنك الاستفادة من ساعات التخفيض على مختلف الأصناف، يحتوي مطعم ايت ويل الواقع على طريق عود ميثاء باتجاه شارع دبي العين على العديد من الأصناف المميزة المأخوذة من مصادر موسمية وعضوية مع لمسات الشيف الخاصة للحصول على أفضل مذاق وأطيب لقمة، ومن ضمن أهم هذه الأصناف بديل اللحوم الشهي وسلطات الأفوكادو وأصناف البيض المميزة ولا ننسى الحلويات الغنية بالشوكولاتة كالبراوني وغيرها. والجدي بالذكر أنه يتضمن كراسي متحركة ويدعم السحب الالكتروني.

4- مطعم ليتل ايرث باي نابز في دبي:

حصل مطعم ليتل ايرث باي نابز الواقع في أبراج بحيرات جميرا في دبي على تقييم عالي على موقع زوماتو من قبل الزبائن عام 2018 ليكون واحد من أفضل مطاعم دبي النباتية، حيث يضيف المطعم لمسة خاصة على جميع أصنافه لتبقى الخيار الأول لدى مختلف السياح والسكان الإماراتيين، بالإضافة إلى أجوائه المريحة وتوفر إمكانية الجلوس في الخارج مع الهواء الطلق المريح للنفس. يعتبر البرجر النباتي هو الصنف الأكثر طلباً في مطعم ليتل ايرث باي نابز في دبي، بالإضافة إلى أنواع الحساء المختلفة والناتشوز و الروزيتو بالفطر والحمص وسباغيتي مارينا وغيرها.

اقرأ أيضًا:أفضل 5 فنادق فاخرة في دبي مع إطلالات خلّابة

5- مطعم وايلد آند ذا مون في دبي:

سمي مطعم وايلد آند ذا مون في دبي بهذا الاسم نسبة إلى كونه يستخدم مكونات صحية للفرد والبيئة، حيث يبحث عن الأصناف العضوية بحتة ليكون المطعم النباتي الأكثر اهتمام بالصحة في دبي، بالإضافة إلى أخذ جميع الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأمراض والتشدد على موضوع التعقيم والنظافة بشكل مستمر. أيضاً يوفر مطعم وايلد آند ذا مون الواقع في السركال افينو في دبي أجواء مريحة وهادئة غير رسمية مع ألذ المشروبات الباردة المنعشة والساخنة اللذيذة، ومن ضمن أهم أصناف الطعام التي يقدمها الحمص والتاكو والشطائر اللذيذة وأنواع الحساء المتعددة والوافلز والكوكيز وغيرها.

6- مطعم مناجري في دبي:

يقدم مطعم مناجري في دبي العديد من الأصناف النباتية الصحية المناسبة لوجبات الطعام الثلاثة، كما يوفر أصناف عديدة من الحلويات المناسبة لمختلف أذواق الناس وأعمارهم، وهذا عدا عن الأجواء المريحة والإطلالة الساحرة والأماكن المخصصة لأصحاب الكراسي المتحركة ومواقف السيارات. أبرز الأصناف النباتية المميزة التي يقدمها مطعم مناجري الواقع في مردف في دبي هي البطاطا المشوية والتاكو والسلطات والبوتوبيللو وغيرها، ولا ننسى قائمة الحلويات المتنوعة والشهية كالبودينج والمافن وغيرها من أنواع الحلويات الأخرى.

7- مطعم ودلاندز في دبي:

مطعم ودلاندز في دبي
مطعم ودلاندز في دبي

يقدم مطعم ودلاندز في دبي العديد من أصناف الطعام الهندية المشهورة والمعروفة كالتالي والايدلي والدوسا والفادا وغيرها، وذلك كله بأسعار منافسة للسوق ومقبولة بالنسبة لمختلف الطبقات، كما أن الأصناف التي قدمها تناسب مختلف أذواق الناس ومختلف اعمارهم ليكون بذلك من أفضل 7 مطاعم مميزة في دبي تقدم طعام هندي بطريقة فريدة واحترافية. يتميز مطعم ودلاندر الواقع ضمن الكرامة في دبي بإطلالته الساحرة وخدمته السريعة وعمله المتقن والدقيق، بالإضافة إلى توفر العديد من أنواع المشروبات الساخنة كالقهوة والشاي وغيرها.

اقرأ أيضًا:أفضل 5 فنادق فاخرة في دبي مع إطلالات خلّابة

أشهر مطاعم أبو ظبي النباتية:

أشهر مطاعم أبو ظبي النباتية
أشهر مطاعم أبو ظبي النباتية

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديمها لأهم أصناف الطعام النباتية وأكثرها تميز واحترافية، ولهذا تحتوي على أهم المطاعم على مستوى العالم، سواء كانت في دبي أو في أبو ظبي وغيرها، لذلك سنأخذك في رحلة إضافية لكي تتعرف أهم مطاعم أبو ظبي النباتية:

  • مطعم بيتزا دي روكو في أبو ظبي: تعتبر الجبنة مرفوضة بشكل كامل لدى الأشخاص النباتيين، ولهذا ابتكر مطعم بيتزا دي روكو بديل مميز للجبنة باستخدام الموزرايلا النباتية وأنواع اللحوم النباتية المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، لتكون بذلك مناسبة لهم بدون أي تفكير. يتميز مطعم بيتزا دي روكو الواقع في الظفرة بصنف بيتزا بيترون اللذيذ للغاية.
  • مطعم جونز ذا جروسر في أبو ظبي: يقدم مطعم جونز ذا جروسر الاسترالي العديد من الأصناف المميزة المخصصة للأشخاص النباتيين، والتي نذكر منها أطباق البطاطا الحلوة والسلطات وأنواع الحلويات المختلفة المناسبة لمختلف أذواق الناس.
  • مطعم ذا فورج في أبو ظبي: يتميز مطعم ذا فورج في أبو ظبي بتقديم ألذ الأطباق حسب اختيار الزبون وطريقته التي يرغب بها مع إضافة لمسات المطعم الخاصة ليكون في النهاية طبق يلبي رغبات الزبون ويرضي ذوقه، بالإضافة إلى أنواع المشروبات اللذيذة والسلطات الصحية.

إلى هنا نأمل أن نكون قدمنا شرح واضح عن أفضل 7 مطاعم مميزة في دبي وأهم الأصناف التي تقدمها، مع ذكر أشهر مطاعم أبو ظبي وأكثرها تفضيلاً من قبل السياح من مختلف أنحاء العالم، لتكون بذلك مطاعم دولة الإمارات العربية المتحدة هي الأفضل على مستوى العالم.