أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات

أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات
أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: مارس 17, 2024

أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات، عنوان يبحث عنه عدد كبير من مربي الحيوانات لإيجاد أفضل مكان لإبقائهم فيه، وذلك خصوصاً عند التفكير في السفر أو قضاء عطلة طويلة في مكان بعيد وذلك لأن عدد كبير من فنادق دبي تمنع اصطحاب أي نوع من الحيوانات الأليفة، ولهذا يعتبر من الضروري تواجد فنادق للاهتمام والعناية بالحيوانات ضمن دبي سواء كان للسياح أو حتى للسكان أيضاً. ومنه نضع في هذا المقال قائمة واضحة بأفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات وأكثرها شهرة.

فنادق للحيوانات الأليفة في الإمارات:

يوجد العديد من الفنادق ومراكز العناية الضرورية للعناية بالحيوانات الأليفة ضمن الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأن قسم كبير من فنادق دبي لا تسمح بإدخال الحيوانات الأمر الذي دفعهم لإقامة مراكز خاصة للاهتمام بالحيوانات، ومن ضمن أهم هذه الفنادق والمراكز نذكر:

1- فندق بت ستيشن في دبي:

يعتبر فندق بت ستيشن من أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم العديد من الخدمات اللازمة للعناية بالحيوانات والاهتمام بها بكل دقة واتقان، بالإضافة إلى احتوائها على فريق احترافي متكامل متخصص للتقرب من الحيوانات الأليفة وامتلاكها بشكل صحيح وفهم جميع احتياجاتها ومتطلباتها، عدا عن قيامها بتدريب الكلاب وتسفيرها واحتوائها على عيادة للعناية بها وصالون للحلاقة والاهتمام بها في كل الأوقات ليلاً ونهاراً.

ويقدم فندق بت ستيشن العديد من خدمات إيواء الكلاب بدون أي قلق او توتر، حيث يمكنه أن يقضي حوالي 12 ساعة بشكل يومي في مناطق مخصصة للعب سواء كان ذلك في داخل الفندق مع تكييف وألعاب مناسبة للكلاب أو حتى في الخارج في الهواء الطلق، ولا ننسى وجبات الطعام المميزة التي يقدمها الفندق وبعض النزهات القصيرة التي تساعد في منح الكلاب الشعور بالأمان.

بالإضافة إلى ذلك يتم توفير عدد كبير من الغرف الصغيرة ومتوسطة الحجم والتي تبدأ أسعارها من 72 درهم، ويمكنك ترك القطط تحت رعاية فندق بت ستيشن وأنت على ثقة بأنها ستقضي أجمل الأوقات مع الألعاب المسلية ضمن الغرف التي تبدأ أسعارها أيضاً من 72 درهم.

2- فندق بيتسفيل في دبي:

فندق بيتسفيل في دبي
فندق بيتسفيل في دبي

يقدم فندق بيتسفيل في دبي العديد من الخدمات الضرورية للعناية بالحيوانات الأليفة بالإضافة إلى خدمات إيواء الكلاب والقطط والعديد من الخدمات الأخرى لمختلف أنواع الحيوانات، حيث يهتم بهم ليلاً ونهاراً ويقوم بتدريبهم على الالتزام بالعادات الصحيحة، كذلك خدمة الاستحمام والتنقل والاهتمام بصحة الحيوان عن طريق العيادة البيطرية الموجودة في المركز إلى جانب أهم الأطباء على مستوى العالم والحاضرين لأي حالة طارئة.

كما يعتبر قسم كاتسفيل للاهتمام بالقطط الخيار الأول لدى الغالبية نتيجة الخدمات المميزة التي يقدمها، وذلك من خلال الساحات الواسعة الموجودة ومناطق اللعب المجهزة بالكامل إلى جانب وجبات الطعام المخصصة للقطط وأماكن التسلق والاختباء المميزة.

اقرأ أيضًا:أروع 10 أماكن سياحية في أبو ظبي

3- فندق فتش دبي في الإمارات:

يعتبر مركز فتش دبي واحد من أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة، حيث أن هدفه الأول هو تقديم كامل وسائل الرعاية الضرورية للاهتمام بالحيوانات، حيث تقدم خدمات الرعاية ليلاً ونهاراً للكلاب بجودة عالية وتهتم بمشاركة الكلاب بمختلف النشاطات الترفيهية والفعاليات، كما تركز على تحديد مدى نشاط الحيوان وتركيزه ليتم بناءاً عليها تحديد مختلف احتياجاته.

يحتوي مركز فتش دبي على العديد من الغرف الزجاجية والأسرّة المريحة لتأمين نوم مريح وهادئ للحيوان الأليف، بالإضافة إلى المياه النظيفة المفلترة والطاقم المجهز بشكل كامل من أجل تلبية كامل متطلبات الكلاب، كما يتميز المركز بالسماح لخروج ودخول الكلاب حتى خارج ساعات العمل.

4- فندق أوربان تيلزس في دبي:

يقدم فندق أوربان تيلزس في دبي العديد من الخدمات المميزة لإيواء الكلاب والقطط، حيث أن أبرز ما يميز خدمات هذا المنتجع هو الحب والشغف والعناية الاحترافية في مختلف الأوقات بالحيوانات الأليفة التي تزورها وتقديم كل ما بوسعهم من أجل الرعاية المتكاملة بالحيوان.

يتميز فندق أوربان تيلزس بقيامه بالفحص اليومي بمختلف الحيوانات الأليفة ومراقبتها بشكل مستمر عن طريق كاميرا مرتبطة بالانترنت والرقابة على مدار الساعة، ولا ننسى توفيره للعديد من المسابح المميزة ومشاركة الحيوانات بمختلف النشاطات الترفيهية التي تجعل الحيوان الأليف يشعر بالأمان وتجعلك مرتاح البال عند تواجده ضمن هذا المركز المميز.

اقرأ أيضًا:أفضل المطاعم في دبي مول تستحق تجربتك

5- فندق وسبا ماي سكاند هوم الفخم في دبي:

يعتبر منتجع ماي سكاند هوم الفاخر في دبي واحد من أهم مراكز تدريب الحيوانات الأليفة ولا سيما الكلاب بشكل خاص في دبي، وذلك لاحتوائه على طاقم كامل مخصص للعناية بالكلاب وتهذيبها وتقويم سلوكها ضمن اجنحة تتسع لحوالي 185 حيوان. يحتوي المنتجع على مكان واسع وساحات فسيحة مخصصة للعب الكلاب صغيرة الحجم وتدريبها بشكل كامل.

بالإضافة إلى مراقبتهم عن طريق كاميرات خاصة مرتبطة بالانترنت وتوفير العديد من الألعاب المميزة المخصصة للكلاب وتوفير إمكانية تغيير غرفهم في أي وقت حسب طلب المالك. كما يتضمن مجموعة من الأجنحة والغرف التي تختلف حسب الطلب، حيث يتواجد الجناح القياسي المخصص للأنواع الصغيرة وجناح ديلوكس المخصص لمتوسطة الحجم والجناح الملكي المخصص للكلاب كبيرة الحجم والرئاسي الذي يستقبل كلبين كبار أو ثلاثة صغار، أما بالنسبة للغرفة العائلية فهي تحوي على مجموعة معينة من الكلاب تصل إلى أربعة وليتل جيمز دورم المخصصة للصغار.

6- فندق شامبوش في دبي:

يعتبر فندق شامبوش في دبي واحد من أهم مراكز العناية بالكلاب نهاراً، حيث يستقبل جميع أنواع الكلاب ويهتم بتقديم مختلف الخدمات كالتنظيف والرعاية وحلاقة الشعر والإيواء، بالإضافة إلى الإقامة في غرف واسعة مجهزة بالكامل من ناحية النظافة والتكييف، مما يجعله واحد من أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة، كما يحتوي على محلات لبيع الطعام المخصص للكلاب والقطط بأنواعها.

اقرأ أيضًا:أفضل فنادق في دبي

7- فندق كينليز أند كاتيري في دبي:

يعتبر فندق كينليز أند كاتيري في الإمارات العربية المتحدة فندق معروف على مستوى من ناحية الرعاية الصحية وتقديم مختلف أشكال العناية بالحيوانات الأليفة. حيث يحتوي على طاقم كامل للعناية بهم والاستعداد لأي حالة طوارئ بالإضافة إلى الاهتمام بتقديم وجبات صحية وتدريبهم بشكل صحيح، وهذا عدا عن مشاركتهم في مختلف النشاطات الترفيهية والفعاليات المخصصة للحيوانات الأليفة.

8- فندق دوغ هاوس في دبي:

فندق دوغ هاوس في دبي
فندق دوغ هاوس في دبي

يعتبر فندق دوغ هاوس في دبي واحد من أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها شهرة للعناية بالكلاب، حيث تقدم جو هادئ ومريح لمختلف أنواع الكلاب وتقدم خدمات الرعاية على مدار اليوم ليلاً ونهاراً لتكون على يقين بأن حيوانك الأليف بأمان وبدون قلق.

يحتوي الفندق على طاقم متكامل من أجل تدريب الكلاب بشكل صحيح ومراقبتهم وتأمين سلامتهم ومشاركتهم في مختلف النشاطات والفعاليات الضرورية لتحسين مزاجهم، بالإضافة إلى توفر صالون للحلاقة والعناية بالنظافة بشكل كامل.

اقرأ أيضًا:أفضل 10 أماكن سياحية في دبي لاتفوتها!

9- فندق تشيرشوودز في دبي:

يقدم فندق تشير شوودز العديد من الخدمات لإيواء الحيوان الأليف والاهتمام بصحته خلال النهار، بالإضافة إلى تدريبه وتقديم أفضل الوجبات الصحية لهم.

بذلك نكون قد تعرفنا على أفضل فنادق الحيوانات الأليفة في الإمارات العربية المتحدة وأكثرها شهرة مع شرح مفصل عن أهم الخدمات التي تقدمها وطرق الاهتمام بالحيوان والرعاية الصحيحة لتقويم سلوكه وتدريبه بشكل صحيح، ويمكنك الآن اختيار الفندق الأفضل بالنسبة لك، لترك حيوانك الأليف فيه بكل أمان وثقة.