أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي لتجربة طعام إيطالي أصيل

أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي لتجربة طعام إيطالي أصيل
أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبيّ لتجربة طعام إيطالي أصيل
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: أبريل 17, 2024

تعتبر أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي لتجربة طعام إيطالي أصيل، من أكثر ما يتم البحث عنه مؤخراً من قبل عدد كبير من السيّاح وذلك باعتبار المطبخ الإيطالي من أفضل الخيارات التي تقدّم تجارب استثنائية لزبائنها، حيث تحتضن مدينة دبيّ عدد كبير من المطاعم المميزة وخصوصاً الإيطالية منها، والتي تمتاز بإعداد الباستا والبيتزا والمعجنات وغيرها الكثير من الأصناف التي تسعى العديد من المطاعم حول العالم لتقليدها، لذا إن كنت من عشاق المطعم الإيطالي فيمكنك تجربة أحد أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبيّ والتي سنذكر لك في مقالنا أهم المعلومات عنها.

أفضل مطاعم إيطالية في دبي:

تتميز مدينة دبي بوجود مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية، ولعلّ المطاعم الإيطالية هي الأكثر زيارةً بينها، حيث تتفنن بتقديم أطيب النكهات وبطريقة فريدة تجذب عشّاقها. فيما يلي نطلعكم على أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي يمكنكم تجربتها:

1. مطعم جيا دبيّ:

مطعم جيا دبيّ
مطعم جيا دبيّ

لا تتردد بزيارة هذا المطعم الذي رغم من أنه نشأ حديثاً إلا أنه امتاز بقائمة طعام غنية وبجودة رائعة، وهو يعتبر أحد أكثر الوجهات الإيطالية الراقية في مدينة دبيّ، حيث يقع في دبيّ مول، شارع المركز المالي، ويعتمد على ديكورات مصنوعة بعناية فائقة على الرغم من تصميمه الذي يشبه أجواء المنزل. كذلك يشتهر جيا دبي بأطباق مختلفة من المطبخ الإيطالي بدءاً بالباستا والبيتزا واللحوم وغيرها، كما ويدخل قائمة أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي وذلك بفضل الإطلالة المميزة، حيث يمكنك الحجز مسبقاً من خلال التواصل على الرقم “97142349986+” ضمن الفترة بين العاشرة صباحاً والواحدة بعد منتصف الليل وتجربته.

اقرأ أيضًا:أفضل 5 فنادق فاخرة في دبي مع إطلالات خلّابة

2. مطعم إيتالي دبي:

مطعم إيتالي دبي
مطعم إيتالي دبي

يعد مطعم ايتالي دبي من أفضل المطاعم في دبي مول التي تجذب عشاق الطعام الإيطالي خاصة أنه استوحى أفكاره من مطعم إيتالي الموجود في مدينة تورينو الإيطالية. يملك الآن هذا المطعم 16 فرع في أنحاء العالم، مع إمكانية التواصل على الرقم “97143308899+”، من الساعة 9 صباحاً إلى 1بعد منتصف الليل لتزوره وتستمتع بما يقدمه من الأطباق واللحوم الطازجة، فضلاً عن البيتزا على الحطب.تجدر الإشارة إلى امتلاكه ديكورات عصرية جذابة وأجواء مثيرة، بالإضافة إلى الآيس كريم بنكهات لذيذة والقهوة التركية، الأمر الذي جعله وجهة رائعة تستحق تكرار زيارتها.

3. مطعم كارلوتشيوز دبيّ:

مطعم كارلوتشيوز دبيّ
مطعم كارلوتشيوز دبيّ

تجربة استثنائية يمكن خوضها بزيارة كارلوتشيوز في دبي مول شارع المركز المالي، باعتباره أحد أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبيّ، يوفر إمكانية الاتصال بين التاسعة صباحاً والواحدة منتصف الليل على”97143305990+”، حيث يتميز بالمذاق الجميل وكمية الطعام ممتازة مقارنة بالأسعار، بالإضافة إلى أشهر الأطباق التي يسيطر عليها الطعم الإيطالي الأصيل، فضلاً عن الخدمة الفريدة، وطاقم العمل الودود.

اقرأ أيضًا:أفضل فنادق في دبي

4. مطعم بوسولا في دبيّ:

مطعم بوسولا في دبيّ:
مطعم بوسولا في دبيّ:

يعد من أشهر المطاعم الذي يتميز بتقديم أشهى أنواع البيتزا في دبي، فضلاً عن الإطلالة الساحرة والجلسات العائلية التي يوفرها. أما بالنسبة للأسعار فهي مقبولة جداً بالنظر إلى بقية المطاعم الإيطالية، حيث لا يقتصر على البيتزا إنما يقدم كذلك جميع أنواع الباستا، والريزوتو والدجاج أيضاً والفوتشيني وغيرها من الأطباق التي نالت الاستحسان مع أسعارها الفريدة. يقع هذا المطعم في منتجع ومارينا ويستن، شاطئ الميناء السياحي في دبي، أما عن مواعيد عمله فهي بين 12-3 عصراً ثم بين 6-11 ليلاً، حيث يمكنك الحجز فيه على”97145117373+” .

5. مطعم البورتو توسكان بيسترو دبيّ:

مطعم البورتو توسكان بيسترو دبيّ
مطعم البورتو توسكان بيسترو دبيّ

يتصدر هذا المطعم قائمة أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي، ويقع في فندق جميرا النسيم 906 أم سقيم 3، ويعود السبب في شهرته إلى جلساته التي استوحيت من الطراز الايطالي الكلاسيكي الراقي، مع وجود الأزهار الملونة التي تملأ فندق جميرا، علاوةً على الجلسات في الهواء الطلق وخدمة التوصيل إلى المنزل. يمكنك الاتصال على “97142752555+” وطلب كل ما تريده، أما بالنسبة للأطعمة التي يقدمها فهو يغطي أغلب المأكولات الإيطالية الحاوية على مكونات موسمية وتوابل وأعشاب طبيعية، بينما تتصدر أشهر أطباقه وجبات البيتزا التارتوفو وشرائح لحم الستيك مع الصلصة، بالإضافة إلى الباستا مع الأخطبوط، مع الحلويات اللذيذة ولا سيما فوندان الشوكولا، وقائمة بمختلف أنواع المشروبات الساخنة والبارد. تتراوح ساعات العمل فيه بين 12 ظهراً إلى 3 عصراً في الفترة الأولى، وما بين 6 ونصف مساءاً إلى 11 ونص ليلاً.

اقرأ أيضًا:أفضل 10 أماكن سياحية في دبي لاتفوتها!

6. مطعم دومو دبي:

مطعم دومو دبي
مطعم دومو دبي

يقدم دومو تجربة مميزة بفضل موقعة الجذاب في فندق دبي إديشن، تحت قوس ارتفاعه 15 متراً، والذي يعتبر وسيلة تنقل الضيوف إلى مساحة تجمع بين الفن الرقمي والمعاص، هذا ما جعله واحد من أفضل المطاعم الإيطالية في دبي. كما يحتوي مطعمنا هذا على تصاميم داخلية مستوحاة من عمارة الكاتدرائية الإيطالية، والكاتدرائية هي ترجمة كلمة “دومو”، فضلاً عن استلهامه قائمة طعامه من مناطق جنوب إيطاليا من خلال الدمج بين الجودة العالية والباستا المحلية، وبيتزا نابولي الأصيلة أيضاً، وللتعرف أكثر يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني “duomo-restaurants.com”.

7. مطعم سكاليني في دبيّ:

مطعم سكاليني في دبيّ:
مطعم سكاليني في دبيّ:

يعد سكاليني الذي يقع في قرية المطاعم بالقرب من فندق الفورسيزونز مثالاً واضحاً يجمع التراث وطرق الطبخ الإيطالية في مكانٍ واحد، حيث يدعو المطعم ضيوفه لتجربة عملية الطهي التفاعلية، ومشاهدة إعداد الطعام من أجل التعرف عن قرب على المطبخ الإيطالي. كما يشتهر المطعم طبق باستا الرافيولي ببصمة مميزة المحشو بالجبنة الريكوتا، بالإضافة الفطر البوريني، وتجدر الإشارة إلى إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني الخاص به والحجز من خلاله”scalini-dubai.com”.

اقرأ أيضًا:6 فنادق رومانسية في الإمارات لقضاء شهر عسل مثالي

8. مطعم ماسيمو دبيّ:

مطعم ماسيمو دبيّ
مطعم ماسيمو دبيّ

وهو مطعم هادئ يقدم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية الشهية، ويُوفر جلسات التراس بإطلالة خلّابة على المياه ليكون نابضًا بالحياة، مما يجعله ضمن قائمة أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي. ينصح كل من يبحث عن البيتزا الأصلية الاحترافية بتجربة ماسيمو الذي يُوفر قائمة طعام إيطالية غنية مثل الباستا واللحوم والأسماك أيضاً والمقبلات. يقع المطعم في شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ويعمل من 12 ظهراً إلى 11 ونص مساءاً، مع إمكانية التواصل مع المطعم على الرقم “97144324284+”.

9. مطعم فابيانو دبيّ:

مطعم فابيانو دبيّ
مطعم فابيانو دبيّ

يقع هذا المطعم في مبنى أورورا في شارع الفلك في مدينة دبيّ للإعلام، ويعمل يومياً من الثامنة صباحاً إلى العاشرة والنصف ليلاً. أما عن أصنافه فإنه يقدم أطباق الباستا المناسبة للزائرين مما جعله أحد أفضل المطاعم في المدينة، بالإضافة إلى توفيره خيارات الطعام الشهي والصحي بنفس الوقت فضلاً عن نظافته وهدوء جوه وأسعارها المنافسة. يمكنك الحجز والتواصل عبر الرقم التالي”97144370786+” لتستمتع بتجربة مثيرة.

10. مطعم سيبرياني دبيّ:

مطعم سيبرياني دبيّ
مطعم سيبرياني دبيّ

المطعم الأخير في مقالتنا ختامٌ مذهل لسلسلة من المطاعم الرائعة الإيطالية في دبي، إنه مطعم سيبرياني دبي الراقي جداً ضمن مركز دبيّ المالي العالمي. يزور هذا المطعم عدد كبير من السياح لتذوق أشهى الأصناف الإيطالية، حيث يعد من أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي للعائلات عُشاق الطعام الإيطالي، كما يوفر ألذّ الحلويات والقهوة التركية أيضاً مما يجعله مناسباً لعشاء فاخر. يمكن أن تحتاج إلى انتظار وحجز مُسبق فيه بين الثانية عشر ظهراً ومنتصف الليل عن طريق الرقم”97143470003+”، وبالرغم من ارتفاع أسعاره إلا أن الخدمة في المطعم ممتازة.

اقرأ أيضًا:السياحة الجبلية في سلطنة عمان وأشهر جبالها

وفي الختام، نكون قد تشاركنا وإياكم أفضل 10 مطاعم إيطالية في دبي وكيفية التواصل معها، فما عليكم سوى الاختيار بينها وزيارتها لتستمتعوا بأشهى المأكولات بالذوق الإيطالي والذي لا يختلف على عشقه الناس في مختلف أنحاء العالم، متمنين لكم تجربة استثنائية ممتعة.