أفضل المواقع لتحميل قوالب بوربوينت مجانية

أفضل المواقع لتحميل قوالب بوربوينت مجانية
قوالب بوربوينت مجانية
الكاتب: فريق التحرير
التاريخ: سبتمبر 17, 2023

تسمح بعض المواقع بتحميل قوالب بوربوينت جاهزة ومجانية دون مواجهة أي مشاكل، فالمشكلة الرئيسية في بوربوينت أن معظم الأشخاص لا يستطيعون إنشاء عروض تقديمية أنيقة وجميلة بمفردهم لأنّ ذلك يحتاج الى مستوى عالي من مهارة التصميم. نستعرض أدناه أبرز مواقع البوربوينت وعادةً تكون دون أي تسجيل .

موقع ALLPPT:

موقع ALLPPT

يعتبر موقع ALLPPT أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية الاحترافية، لكونه يحتوي مجموعة من القوالب المجانية الاحترافية ويوجد به قوالب جاءت بجودة فائقة الوضوح.

موقع PowerPoint Styles:

موقع PowerPoint Styles هو أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية لكونه يتميز بأنّه لا يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من تحميل القوالب منه، فقط ادخل إلى الموقع واضغط على القالب الذي تريده ليبدأ فورياً بالتحميل دون أي مقاومة، إضافة إلى ميزة وجود فئات متعددة لتساعد في الوصول للعرض الأنسب لك.

مميزات موقع PowerPoint Styles:

  • يوفر قوالب PowerPoint مجانية تستطيع إيجادها بما يناسب احتياجاتك من خلال فرز القائمة بحسب القوالب الأكثر مشاهدة أو المضافة حديثًا أو التي تم تنزيلها.
  • يوفر فئات وعلامات لمساعدتك في إيجاد قوالب عامة أو رسوم متحركة أو مجردة أو اجتماعية أو مواد أو اتصالات وأنواع أخرى من القوالب.
  • إضافة إلى نموذج على لقطة شاشة حتى تتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على شكل التصميم الفعلي، كما تستطيع تنزيلها كملفات PowerPoint فيسهل إضافتها إلى العرض التقديمي.
  • تستطيع تحديد اللون الذي تريد أن ترى القوالب مع اللون المفضل لديك باعتباره اللون الأساسي، هذا يفيد من يريد إنشاء مجموعة شرائح للعلامات التجارية.
  • ما يعيبه هو الإعلانات الموجودة على الموقع والتي تجعل من الصعب إيجاد زر التنزيل المناسب للقالب الذي تريده.

موقع TemplatesWise:

موقع TemplatesWise

موقع TemplatesWise من أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية، وهو مليء بالصور الفوتوغرافية، حيث تحتوي جزء من الطبيعة ولا تبدو مصممة تصميم. كما يضم الكثير من القوالب المجانية، إضافة إلى ذلك فهو يضم عدة أفرع تسمح بالوصول لطلبك بسهولة.

موقع Slides Go:

يعتبر موقع Slides Go أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية بحيث تستطيع اختيار النماذج التي تريد استخدامها وتنزيلها وفق اللون المختار الذي تختاره. كما يحتوي على Recent يسمح بإضافة القوالب الشهيرة التي أضفتها، وقسم popular يسمح باكتشاف أهم القوالب المعروفة والأكثر استخداما من الزوار. كما يحتوي على بعض النماذج المعتمدة فكرة الانفوجرافيك كما يحتوي على عدة لغات.

موقع Powerpointify:

موقع Powerpointify أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية، يوفر قوالب بوربوينت بدقة عالية، وله تصميم مبهر جداً حيث سيفاجئ الزائر عند زيارته لأول مرة.

كما أنه يستقبل مجموعة من قوالب بوربوينت المجانية المذهلة، كما يمكنك البحث بشكل سريع عن قوالب جديدة بواسطة شريط البحث في أعلى الصفحة.

هناك ميزة مذهلة في هذا الموقع وهي رؤية تقييمات لنموذج عن طريق مستخدمين آخرين.

موقع Showeet:

موقع Showeet

يعتبر موقع Showeet أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية يحتوي الكثير من المعلومات حول كل قالب، كما تستطيع تصفح النماذج الشائعة من خلال علامات بما يتضمن: المرح والأعمال والنمط والمزيد.

مميزات موقع Showeet:

  • تأتي كل صفحة تنزيل مع معاينة الصور، مع إرشادات ونصائح حول كيفية استخدام القالب وجعله تفاعليًا.
  • كما يتم تحديثها وإضافتها من وقت لآخر، ولكن عليك متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو الاشتراك من خلال RSS لتحصل على تحديثات حول أحدث تصميمات قوالبهم.
  • لكن ما يعيبه أنّ كل قالب يخزن في ملف ZIP لذا عليك استخراج الملفات قبل استخدامها في عرضك التقديمي.

قوالب العروض التقديمية من Google:

يعتبر قوالب العروض التقديمية من غوغل أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية فهو أنيق وخالي من حقوق الملكية، بالتالي تستطيع استخدامها عندما يكون لديك عروض تقديمية مقبلة وضغط عليك للحصول على الوقت حتى لا تتمكن من تصميم قوتك الخاصة من البداية.

كل ما عليك هو ملء نموذج التسجيل لاستخدام قوالب PowerPoint المجانية على الموقع. كما يوفر روابط مفيدة تساعدك في إنشاء العروض التقديمية في العروض التقديمية من Google، أو لم تستخدمها منذ فترة طويلة.

موقع Slides Carnival:

يعتبر موقع Slides Carnival أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية يسمح باستخدام القوائم المستندة إلى السمات على الموقع لتجد القوالب، أو تصفح أحدث السمات، أو كتابة كلمة أساسية في شريط البحث، أو الفرز عبر الفئات المحددة.

كما يوفر مواد داعمة بمعلومات تشرح سبب عمل القوالب بشكل جيد بحيث تستطيع اتخاذ قرار أفضل.

موقع Slide Hunter:

يعد موقع Slide Hunter أحد أفضل مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية يتضمن مواضيع مختلفة بما يتضمن: الإستراتيجية والتعليم والتخطيط والمخططات والدورة والأبعاد الثلاثية والسهام وغير ذلك.

يقدم بعضها عدة لقطات شاشة حتى ترى ما أنت على وشك تنزيله، مع نماذج ذات صلة تستطيع الاختيار بينها.

لكن عليك استخراج النماذج من ملف ZIP قبل استخدامها في العرض التقديمي، ولا يوجد وصف للمحتوى أو معلومات حول عدد الشرائح أو طول عرض الشرائح.

موقع fppt.com:

موقع fppt.com أحد مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية تحتوي مجموعة ضخمة من القوالب الاحترافية في مختلف الفئات بما يتضمن: الزفاف والأعمال والدينية والتخرج والطبيعة والملخص.

مميزات موقع fppt.com:

  • إمكانية إيجاد قالب يتوافق مع احتياجاتك من خلال فرز عمليات البحث حسب الفئة أو الكلمات الرئيسية أو العلامات أو السمات أو الخلفيات.
  • مشاهدة تعليقات المستخدم وعدد التنزيلات على صفحات التنزيل حتى تستطيع تحديد ما إذا كنت تريد نموذجًا معينًا يعجبك أم لا.
  • غير مطلوب منك التسجيل أو انتظار إعلان قبل التنزيل حيث يتم تنزيله على جهازك.
  • بعض النماذج كبيرة الحجم وتستغرق بعض الوقت للتنزيل، ولا توجد لقطات شاشة كافية لتوضيح المزيد حول النموذج الذي تقوم بتنزيله.

موقع Slide 24:

موقع Slide 24 أحد مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية فهو خالٍ من الفوضى ولا يحتوي أي إعلانات. حيث صممت القوالب باحترافية ونظيفة بحيث يسهل إيجادها لأنها تنظمها بحسب الفئة أو المميزة، التصميم أو الشركة. كما تستطيع مشاهدة لقطات شاشة المعاينة، مما يسهل عليك تضييق نطاق اختياراتك.

ليس عليك استخراج التنزيلات من مجلد ZIP عند تنزيلها بشكل مباشر، إنما يتم تخزينها بتنسيق PPTX حتى تستطيع استخدامها في عرضك التقديمي.

لكنك تحتاج حساب مستخدم لتنزيل القوالب، ولديه عدة فئات تستطيع البحث فيها.

في الختام، الجدير بالذّكر أنّه يُنصَح بعد استخدام مواقع تحميل قوالب بوربوينت جاهزة مجانية بفحص كل ملف تنزّله عبر ماسح الفيروسات لتبقى في الجانب الآمن. عادةً إذا كنت تستخدم متصفح ويب بما يتضمن: Chrome فسيقوم بإجراء فحص فيروسي على أي ملف تقوم بتنزيله بحيث تكون طريقة حماية أخرى.