أفضل المطاعم في دبي مول تستحق تجربتك

أفضل المطاعم في دبي مول تستحق تجربتك
أفضل المطاعم في دبي مول
الكاتب: فريق التحرير
التاريخ: مارس 5, 2024

أفضل المطاعم في دبي مول من أهم المواضيع التي يبحث عنها معظم سياح وزوار دبي، بسبب أن دبي مول واحداً من أهم وأضخم مراكز التسوق عالمياً، حيث يعد الوجهة الأساسية لعدد كبير من السياح ولجميع زوار الإمارات العربية المتحدة، والذي يحتوي على عدد كبير من المقاهي والمطاعم تجعله محط جذب للسياح وحتى المقيمين من أجل الاستمتاع بأشهى المأكولات وألذ الأطباق. وفي هذا الإطار نقدم قائمة مفصّلة بأفضل المطاعم وأكثرها شهرة في دبي مول.

أفضل المطاعم في دبي مول:

يتميز دبي مول بكونه أكبر مركز تسوق في العالم، والذي يجعله مقصد سياحي هام يستحق التجربة من قبل عدد كبير من السياح، كونه يحتضن عدد كبير من المقاهي المميزة، بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات ضمن أفضل المطاعم في دبي مول، والتي تتميز بتصميمها الفريد وإطلالاتها المميزة، وهنا سنقدم قائمة بأفضل هذه المطاعم:

1- ذا تشيز كيك فاكتوري The Cheesecake factory:

The Cheesecake factory

يتميز مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري بتقديمه أفضل أصناف الحلويات وأكثرها تميزاً، حيث يقدم حوالي مئتي صنف من التشيز كيك، والتي تختلف عن بعضها بالنكهات اللذيذة التي تأخذك إلى عالم آخر، بالإضافة إلى أصناف البقلاوة والبان كيك. كما يقدم المطعم بالإضافة إلى الحلويات مجموعة من المقبلات والسلطات، بالإضافة إلى الباستا وشرائح اللحم والبرجر اللذيذ. يعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاضرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

2- مطعم أنجلينا في دبي مول Angelina:

مطعم أنجلينا في دبي

يعتبر مطعم أنجلينا من أفضل المطاعم في دبي مول وأكثرها شهرة، يقدم هذا المطعم قائمة طعام لذيذة للغاية وعشاء فاخر يجعلك يجذبك لتجربته أكثر من مرة، بالإضافة إلى تقديم أشهى المعجنات وأكثرها تميز والتي من ضمنها التوست الفرنسي والكروسان والمونت بلانك اللذيذة، عدا عن تقديم أفضل المشروبات الساخنة كالشاي والهوت شوكليت وغيرها. يعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: أفضل فنادق في دبي

3- مطعم الحلاب دبي مول Alhallab Restaurant & Sweets_MOE:

مطعم الحلاب دبي مول

يتصدر مطعم الحلاب المميز في دبي مول قائمة الخيارات كأفضل مطاعم دبي وأكثرها شهرة وجذب للسياح، وذلك لما يقدمه من مجموعة معجنات لذيذة للغاية ولاسيما البيتزا الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى الخبز الطازج اللذيذ والبيض المقلي، عدا عن إطلالته المميزة على نوافير دبي الغنية عن التعريف وفي الهواء الطلق لتقضي وقت ممتع مع أفضل تجربة تعيشها في حياتك. ويعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

4- مطعم كرم بيروت Karam Beirut:

مطعم كرم بيروت

يعتبر مطعم كرم بيروت من أفضل المطاعم في دبي مول التي تقدم أفضل الأطباق اللبنانية الشهية وأكثرها تميز، فضلاً عن إطلالته الساحرة والموقع المريح للنفس والأقرب إلى الخيال من شدة جماله. أما عن أهم المأكولات التي يقدمها نذكر ورق العنب اللذيذ والبابا غنوج والحمص والمتبل والفلافل وغيرها، كما يعتبر مناسب بشكل كبير للعوائل لقضاء وقت ممتع للغاية. بالنسبة لأيام عمل هذا المطعم ففي جميع أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل يكون جاهزاً للاستقبال.

5- مطعم جيا دبي مول:

مطعم جيا دبي مول

يقدم مطعم جيا دبي مول أفضل موقع مع ألذ المأكولات والوجبات بتصميمه الفريد والمميز بكونه أجمل برج في العالم، كما يحتوي على شرفات خارجية تطل على أجمل المناظر الساحرة على البرج، أما بالنسبة للأطباق الشهية التي يقدمها نذكر البيتزا بمختلف أنواعها والحبار وسمك السلمون، عدا عن المقبلات الساخنة والباردة، والتي تناسب جميع الأذواق لتستمتع بلقمة لذيذة بأجمل موقع وإطلالة في العالم. هذا المطعم متاحاً في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر والنصف ليلاً.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 أماكن سياحية في دبي لاتفوتها!

6- مطعم ومقهى هوكا دبي مول HuqqA Dubai Mall:

مطعم ومقهى هوكا دبي مول

يعتبر مطعم هوكا من أفضل المطاعم في دبي مول وأكثرها شهرة، حيث يقدم مجموعة من الأطباق المميزة والفخمة ضمن إطلالة ساحرة وخلابة، ومن أهم هذه الأطباق نذكر الباستا وكباب اسكندر وأطباق اللحم الشهية، بالإضافة إلى أنواع الحلويات اللذيذة التي تقدم مع الشاي التركي المميز. ومواعيد عمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

7- مطعم مادو دبي مول:

مطعم مادو دبي مول

يقدم مطعم مادو دبي مول أشهى وألذ المأكولات التركية والحلويات، وهذا ما يجعله المقصد الرئيسي في وقت الغداء لعدد كبير من العوائل والسياح، حيث يتميز بالبرغر والدجاج بالكاري الذي يقدمه بالإضافة إلى الكباب بالزبادي على الطريقة التركية الشهية. ويعمل مطعم مادو دبي مول في جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

8- مطعم البيك دبي مول:

مطعم البيك دبي مول

يتميز مطعم البيك دبي مول بشعبيته وأسعاره الرخيصة مقارنة بفخامة الأطباق التي يقدمها، ولهذا السبب يقصده عدد كبير من السياح للاستمتاع بتجربة أطباق الدجاج المميزة التي يقدمها، والتي من ضمنها وجبات الشاورما اللذيذة التي يقدمها مع البطاطا المقلية وأنواع المخللات الشهية، بالإضافة إلى المسحب وغير من الأطباق اللذيذة التي تستحق التجربة فعلاً. المطعم متاحاً لاستقبال زبائنه في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: القرية العالمية في دبي: دول العالم في مكان واحد!

9- مطعم لقمة:

مطعم لقمة

يتصدر مطعم لقمة في الإمارات العربية المتحدة قائمة أفضل المطاعم في دبي مول وبجدارة، حيث يعكس صورة ساحرة عن المطاعم الخليجية بتصميمه الفاخر الذي يعبر عن التراث الخليجي الشعبي العريق، ومن ضمن أهم المأكولات الشهية الموجودة في قائمة الطعام لدى مطعم لقمة نجد الروبيان والمجبوس وغيرها من المأكولات البحرية المحضرة على الطريقة الإماراتية الشعبية، فضلاً عن المناسف المميزة التي يقدمها للعائلات الكبيرة ويتميز بها ليكون الأفضل في سلسلة مطاعم دبي مول. وأما عن أوقات عمله فهي في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

10- مطعم كرمنا الخليج Karamna Al Khaleej:

مطعم كرمنا الخليج

يتميز مطعم كرمنا الخليج بتصميمه الفريد وإطلالته الساحرة على البحر ورمال الشاطئ الذهبية، حيث يتوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، عدا عن قائمة المأكولات الشهية التي يقدمها والتي تجذب عدد كبير من السياح لتجربتها عشرات المرات، مثل المناسف الكبيرة ووجبات الدجاج البخاري مع التوابل المميزة، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات اللذيذة. ويعمل هذا المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

11- مطعم فابيانو دبي مول The Dubai Mall Vapiano:

مطعم فابيانو دبي مول

لا يمكن إهمال مطعم فابيانو دبي مول المفضل لمحبي البيتزا بمختلف أنواعها عند الحديث عن افضل مطاعم دبي مول التي تستحق تجربتك، يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم البيتزا في دبي حيث يقدم أشهى أنواع البيتزا على الطريقة الإيطالية التقليدية، وغيرها من الأطباق الايطالية المميزة مثل اللازانيا والروستو والباستا وغيرها. ويعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

12- مطعم يو سوشي في دبي مول:

مطعم يو سوشي في دبي

يعتبر مطعم يو سوشي من أفضل مطاعم دبي التي تقدم أشهى المأكولات الصحية والطازجة وابرزها السوشي، لذا فإن أصنافه المميزة وموقعه الرائع جعله مقصد للعديد من السياح ومن مختلف البلدان. يعمل المطعم في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال بعد أن قدمنا قائمة واضحة بأفضل المطاعم في دبي مول وأكثرها شهرة وجذباً للسياح من مختلف أنحاء العالم.