أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال

أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال
أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال
الكاتب: كاتب الامارات العربية المتحدة
التاريخ: أبريل 15, 2024

أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال، عنوان يبحث عنه عدد كبير من المستثمرين للتعرف على أهم الفنادق في دبي التي تحتوي على قاعات الاجتماع ومكان للاستراحة لمختلف رجال الأعمال. بالإضافة إلى مكتب استقبال مناسب لمختلف رجال الأعمال ومطاعم بإطلالات ساحرة وغرف مزودة بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة. كما أنّ هذا المقال دليلك لمعرفة أهم الفنادق الفاخرة المناسبة لأصحاب الشركات من أجل عقد الاجتماعات المختلفة. بالإضافة إلى قائمة تضم أهم فنادق دبي خمس نجوم التي يبحث عنها بعض فئات السياح ورجال الأعمال.

أفضل فنادق الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال:

تعتبر دولة الإمارات من أكثر الدول شعبية وشهرة في السياحة والاستثمار. ولهذا لا بد من توافر فنادق فخمة تناسب عقد الاجتماعات المختلفة بين رجال الأعمال وإقامة السياح من مختلفة أنحاء العالم. ومن ضمن أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات نذكر:

1- فندق ادريس بوليفارد في دبي:

يعتبر فندق ادريس بوليفارد الفندق المثالي المناسب لمختلف الأهداف سواء الترفيه أو العمل أو حتى التسوق وهو أفضل فنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال. حيث يضم الفندق ثلاث مسابح وإطلالة ساحرة على برج خليفة في وسط دبي وهذا عدا عن ألوانه الهادئة والحيادية المميزة. كما لا ننسى تصميمه المعناري المميز من خلال ربط مختلف غرف المعيشة والنوم مع بعضها البعض بطريقة مثالية ومنسقة بكامل الدقة. بالإضافة إلى تزويدها بمختلف التقنيات ووسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تساعد في التحكم بالضوء والمكيف عن طريق الآيباد.

سوف تشعر في فندق ادريس بوليفارد وكأنك في منزلك حيث يعتبر من أفضل الفنادق في الإمارات ويقدم أفضل الوجبات اللذيذة والمناسبة لمختلف الأذواق والأعمار. عدا عن حمام السباحة المتوفر للكبار والأطفال الصغار وإمكانية جلوسك ومراقبتهم بكل متعة مع الألعاب المائية والأجواء المثالية والإطلالة الساحرة.

2- فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي:

فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي في الإمارات
فندق كراون بلازا دبي فيستيفال سيتي في الإمارات

يعتبر فندق كراون بلازا هو من أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات والمناسبة للراغبين والاسترخاء والرفاهية.يتواجد الفندق بين مركز التسوق في دبي فيستيفال ونادي البادية للجولف. ولهذا يعتبر محاط بأكثر المناطق السياحية المشهورة في دبي. وبالتالي يتميز بتصميم معماري فريد من نوعه وغرف نوم فاخرة وأغطية أسرّة ممتازة وبجودة عالية. بالإضافة إلى الواي فاي المقدم بشكل مجاني لجميع النزلاء وشاشات التلفاز المسطحة وذات الدقة العالية. وهذا عدا عن حمام السباحة وجلسات التدليك والمساجات واللياقة البدنية. ومن أهم ما يحويه الفندق هو مكان الاستحمام المزود بالعديد من حاجات التجميل والعناية الشخصية.

يوفر فندق كراون بلازا غرف للاستعلامات والاستفسار حول تكاليف الإقامة والخدمات المختلفة المقدمة من الفندق. عدا عن خدمة الفاكس وقاعات الاجتماع الفاخرة المناسبة لأصحاب الشركات ورجال الأعمال. وأماكن لتنظيف الملابس والمطاعم التي تقدم مأكولات بحرية شهية وأوروبية مميزة.

3- فندق شيراتون دبي كريك هوتل أند تاورز:

يحاط فندق شيراتون دبي بعدد كبير من المناطق السياحية المعروفة ضمن دبي والتي نذكر منها متحف دبي ونادي البخت وغيرها. وهذا عدا عن تصميم الفندق المميز والفاخر. كما تحتوي على ميني بار متطور وماكينة لتحضير ألذ الشاي والقهوة وشاشة التلفاز الحاوية على عدد كبير من القنوات الفضائية المرغوبة. ولا ننسى صالون العناية بالشعر ونادي الرياضة وحمام السباحة وصالة للألعاب.

كذلك يحتوي على مكان للاستحمام والاسترخاء بعد يوم حافل ونشاط وتعب طوال اليوم. وهو مزود بمختلف مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ومجففات الشعر. كما تجدر الإشارة إلى أن الفندق يتضمن مركز للعناية بالبشرة والاهتمام بجلسات المساج والتدليك المختلفة، هذا عدا عن غرفة البخار التي تعطي شعور ممتع من الراحة والاسترخاء. هذا عدا عن المأكولات الشهية التي يقدمها والمشروبات اللذيذة والصحية. ويوفر الفندق العديد من غرف الاستعلام وقاعات الاجتماع المناسبة لمختلف المستثمرين ورجال الأعمال.

4- فندق رافلز دبي:

يتميز فندق رافلز دبي بالتصميم المعماري المميز والزخرفة والزينة الرائعة، كما تزود كل غرفة بشاشات تلفاز مميزة وميني بار فاخر ومكتب مناسب للعمل خاص بكل غرفة ومكيف لتعديل درجة حرارة الغرفة والأسرّة المريحة و الأغطية القطنية. كما يحتوي الفندق على حمامات بتصميم فاخر مزودة بنظام الضخ الغزير ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر ومجففات الشعر والعناية الشخصية. ولا ننسى المطاعم الفريدة والأطباق الشهية التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

كذلك يوفر العديد من قاعات الاجتماع والنوادي الصحية وجلسات المساج والتدليك المريحة للجسم. بالإضافة إلى الملهى الليلي وحمامات السباحة وخدمة الواي فاي المجانية والمتاحة لجميع النزلاء.

اقرأ أيضًا:أفضل فنادق في دبي

5- فندق شانغريلا دبي:

من أهم ما يميز فندق شانغريلا في دبي هو الأسرّة المريحة والأغطية المناسبة لمختلف أنواع البشرة بحيث لا تسبب أي حساسية. وهذا عدا عن مختلف النشاطات الترفيهية ومراكز العناية الشخصية ونادي الرياضة. بالإضافة إلى المكاتب المزودة بالمكيفات والواي فاي المجاني. كما أنه يوفر لنزلائه خدمات للاستعلام وشاشات تلفاز في كل غرفة وحمامات مزودة بمختلف حاجات العناية الشخصية بالجسم والشعر.

اقرأ أيضًا:أفضل 10 أماكن سياحية في دبي لاتفوتها!

فنادق دبي خمس نجوم:

فنادق دبي خمس نجوم
فنادق دبي خمس نجوم

تحتوي دبي على العديد من فنادق خمس نجوم المناسبة لمختلف رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمستثمرين. والتي تم تصميمها بشكل فاخر ومزودة بأحدث التقنيات. ومن ضمن أهم هذه الفنادق نذكر:

  • فندق القصر دبي: يقدم فندق القصر دبي العديد من الخدمات المناسبة للاهتمام بالصحة، والتي من ضمنها دروس اليوغا وغرف المساج والتدليك والبخار.
  • فندق فيرساتشي دبي: يعتبر فندق فيرساتشي دبي من أفضل الفنادق في الإمارات وأكثرها فخامة ورقي. كما توفر العديد من الأنشطة الترفيهية الفريدة ونوادي الأطفال وألعاب الدراجات الهوائية، ومن ضمن أهم ما يميزه هو قربه من مطار دبي.
  • فندق رويال سنترال النخلة في دبي: يعتبر فندق رويال سنترال من أهم الفنادق وأفخم فنادق دبي خمس نجوم، وهو يقدم بالإضافة إلى خدمات الطعام والاستعلام ومكاتب العمل الفخمة، فهو يقدم خدمات مناسبة للأطفال.
  • فندق فايف نخلة جميرا دبي في الإمارات: يعتبر فندق فايف نخلة من أهم الفنادق الفاخرة والذي يعتبر مناسب لفئات معينة فقط لكون أسعاره غالية وخمس نجوم. كما يحتوي على أفخم الغرف والمرافق الساحرة الجمال.
  • فندق سوفيتيل دبي داون تاون في الإمارات: يوفر فندق سوفيتيل دبي العديد من الخدمات المناسبة لأصحاب الاحتياجات الخاصة والعائلات والعرسان الجدد، بالإضافة إلى مكاتب مناسبة للمستثمرين وأصحاب الشركات.
  • فندق غايا جراند دبي في الإمارات: يعتبر فندق غايا جراند دبي من أرخص فنادق خمس نجوم في دبي وأكثرها رغبة من قبل السياح من مختلف أنحاء العالم. حيث يحتوي على العديد من المسابح ويقدم خدمات مميزة.
  • فنادق شارع الشيخ زايد في دبي: يحتوي شارع الشيخ زايد على العديد من مراكز التسوق المرغوبة من قبل مختلف السياح. بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق والمقاهي ذات الإطلالة المميزة.

في هذا المقال قدمنا شرح واضح عن أفضل الفنادق في الإمارات لأصحاب الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين، والتي تقدم أفخم المكاتب المزودة بأكثر الخدمات المطلوبة لدى مختلف النزلاء. كما قدمنا قائمة تضم أهم فنادق دبي خمس نجوم التي تعتبر من أكثر الفنادق شهرة ورغبة من قبل العديد من السياح، والآن نترك لك الخيار عزيزي القارئ.